شفقنا-بيروت-
أكدت وزارة الداخلية العراقية مقتل خمسة ارهابيين بينهم “ابو وليد الشيشاني” في كركوك.
وفي بيان لها لفتت الوزارة إلى انه وبعد “جهد كبير من قبل استخبارات الداخلية وبدقة عالية في محافظه كركوك وبعد ورود معلومات عن وجود تحركات لبعض الارهابيين في منطقة الحميرات ناحيه الرشاد تم تشكيل فريق عمل”.
وتابع بيان الداخلية مشيرا إلى انه و بعد نصب الكمائن تم الاشتابك مع الارهابيين و قتل 5 منهم إضافة إلى “تفكيك عبوات ناسفة والمتابعة مستمرة من قبل القوة للتفتيش والبحث”، مشيراً الى انه “بعد عرض الجثث على المصادر تم تشخيص احد القتلى والمدعو ابو وليد الشيشاني”.
وكان رئيس الوزراء حيدر العبادي وجه، في (16 تشرين الأول 2017)، القوات الأمنية بفرض الأمن في كركوك والمناطق المتنازع عليها، وسيطرت تلك القوات على عموم كركوك ومؤسساتها الحكومية، وجاء ذلك بعد انسحاب قوات البيشمركة من المحافظة.





























