رعد: لا عقبة يمكن ان تؤخر تشكيل الحكومة التي يجب ان تتشكل وتنطلق في عملها

537

شفقنا-بيروت-

رأى رئيس كتلة “الوفاء للمقاومة” النائب محمد رعد، أن “لا عقبة يمكن ان تؤخر تشكيل الحكومة التي يجب ان تتشكل وتنطلق في عملها، لان الوطن لا يتحمل تأخير الملفات بدءا بترسيم الحدود البرية والبحرية ومواجهة المخاطر الاسرائيلية، مرورا بواجبات رعاية القضايا الانمائية في كل المناطق”.

وأعلن رعد خلال رعايته إفطار بلدية الشرقية في النبطية، “إطلاق ورش عمل لتحديد المسارات وتشخيص الأهداف لتقويم المراحل التي ستسلك على الأقل لكبح جماح الوقاحة في اللصوصية وسرقة المال العام والهدر والفساد في الإدارات العامة”.

وأضاف “في الظرف الذي كلف فيه رئيس للحكومة من الاكثرية في مجلس النواب لتشكيل الحكومة، لا شك في أن مطالب القوى السياسية تزدحم وهي كثيرة ولا بد في نهاية المطاف من توضيب هذه المطالب وتقنينها لتتسع الحكومة للطاقم الذي يستطيع ان يقوم بمسؤوليته في هذه المرحلة”.

وتابع رعد “وعن الحديث عن عوائق وصعوبات في التشكيل، اسمحوا لنا أن نكون صريحين، فنحن لا نجد أي عقبات إذ يجب ان تتشكل الحكومة وفق النظرة الواقعية التي تلحظ حضور القوى الوازنة في البلاد ومشاركتها بأحجامها أو ما يقارب أحجامها، وعليها أن تنطلق في عملها لأن الوطن لا يتحمل التأخير”.

وختم”لم نبخل بأرواح أبنائنا من أجل منع العدو من أن يبتزنا في عيشنا، فهذه المقاومة التي ضحت وقدمت تستحق ان تكون محور تماسكنا واعزاز وطننا وتعزيزه في المنطقة والعالم”.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.