المرجع مكارم الشيرازي يندد بشطب الأمم المتحدة اسم السعودية من القائمة السوداء

75

شفقنا-بيروت- ندد المرجع الديني آية الله ناصر مكارم الشيرازي بشطب الامم المتحدة اسم السعودية من القائمة السوداء وقال ان الجميع لاحظ كيف صار ارفع مسؤول في الامم المتحدة العوبة بيد اصحاب دولارات النفط.
واضاف مكارم الشيرازي، في تصريح لدى بدء درسه الحوزوي في قم، اليوم الاربعاء، ان هذا الامر وجّه صفعة للذين يتصورون ان هذه المنظمة تعدّ ملجأ للمظلومين في العالم.
ووصف التصرف الاخير للامين العام للامم المتحدة بالفضيحة التي لامثيل لها اذ ادرجت السعودية على القائمة السوداء الا انها حذفت فجأة بعد ايام وقد اعلن الامين العام انه اضطر لهذا العمل لان السعودية هددت بانها ستقطع مساعداتها ودولاراتها النفطية.
وعدّ هذا الحدث بمثابة زلزال هزّ افكار البسطاء الذين يتصورون ان الاوساط الدولية ووثيقة حقوق الانسان ذات الصيت تستطيع ايجاد حلول لمشاكل الشعوب.
واردف ان الفضيحة الكبرى هي ان الاميركيين قالوا بصراحة ان لديهم وثيقة ذات 28 صفحة تدلل على تورط السعودية بحادثة 11 ايلول/سبتمبر وانهم سينشرونها بعد فترة وجيزة.
واوضح ان السعودية هددت بصراحة بسحب اموالها من البنوك الاميركية وفجأة اكتشف الساسة الاميركيون ان السعودية لا شأن لها بهذا الموضوع وانها بريئة من اي تهمة في هذا الحدث.
وعدّ هذا الحدث بمثابة صفعة اخرى ضربت افكار من تصوروا انهم يستطيعون منح الثقة واقامة علاقات صداقة مع اميركا.
وتساءل: هل ان هذا العالم ينعم بالأمن في ظل أجواء تسحق فيها حقوق الفقراء والمعدمين في السعودية من الدولارات النفطية اللاشرعية بهدف تحويل الشيطان الى ملك.
وشدد ان “الطريق الوحيد في مواجهة عبيد البترودولار، سواء الامين العام للامم المتحدة او الساسة الاميركيين، يتمثل بتعزيز قوانا فعبيد المال لا يمكن أن يعاملونا بغطرسة اذ ان الله معنا وناصرنا”، مؤكدا ضرورة اعتماد لغة القوة في مواجهة عبيد المال.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here