بالفيديو..جندي في الجيش اللبناني يصوّب بندقيته بإتجاه عناصر العدو ويجبرهم على الانسحاب

771
شفقنا- بيروت-
اجتازت ثلاث حفارات “بوكلن” تابعة لجيش العدو الاسرائيلي السياج التقني في كروم الشراقي في ميس الجبل، وباشرت أعمال الحفر من دون خرق الخط الازرق، بحسب ما افادت “الوكالة الوطنية للإعلام
وبحسب الوكالة، أقدم جيش العدو على وضع سياج شائك بطول حوالى 200 م على طول الخط الازرق، وسط استنفار من قبل الجيش اللبناني و”اليونيفيل” من جهة الحدود اللبنانية.
لكن ما حصل بعدها نقلته وسائل التواصل الاجتماعي عبر فيديو يظهر ان ضابطاً لبنانياً اعترض عدة نقاط زرع فيها العدو الإسرائيلي الاسلاك الشائكة، وقد بدا في الفيديو المتداول ان الضابط  أعاد الشريط الشائك الى الوراء صوّب بندقيته باتجاه عناصر العدو، معلناً بيان الكرامة والشجاعة، كانوا بعتادهم واسلحتهم واقفين امامه، ومن بأسه عادوا وانسحبوا الى خلف المتاريس.

من هو الضابط الذي تصدى لجنود العدو؟!

هو الملازم اول محمد حسين قرياني، والده مفوض عام كشافة الرسالة الاسلامية، ووالدته الحاجة فاطمة عزالدين، من قامت بحرق دبابة الميركافا الاسرائيلية في ساحة برج رحال مع شقيقة النائب الحاج علي خريس عام ١٩٨٤.
مشهد جديد يؤكد على ان ابناء الجنوب، تخرجوا من مدرسة البطولة والفداء، من مدرسة الامام الصدر، ومدرسة المقاومة وحب الوطن والزود عنه والدفاع عن كل شبر من ترابه.. تكرر المشهد صباح اليوم في ميس الجبل، فخرج هذا البطل ليمنع جنود العدو من الاجتياز والعبور، هكذا تحمى الاوطان، بالجيش والشعب والمقاومة.. وقبل كل شيئ بأصحاب الموقف والموقف سلاح..

المصدر: الوكالة الوطنية-تويتر

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.