المرجع النجفي يشيد بالانتصارات في الفلوجة ويؤكد على ضرورة حماية المدنيين

100

شفقنا-بيروت- التقى سماحة المرجع الدینی آیة الله الشیخ بشیر النجفي بالسيد جواد الخوئي والوفد المرافق له من العائلة الكريمة بمکتبه بالنجف الأشرف.
وأشار سماحته إِلى ما قدمته الحوزة من رجالات وعلماء نشروا الإِسلام الحقيقي، متطرقاً إِلى جانب من سيرة زعيم الحوزة العلمية السيد أَبو القاسم الخوئي (قدس الله روحه الطاهرة).
كما بين الشیخ النجفي أَن هذه الحوزة هي أُم الحوزات في العالم وهي تواصل عطاءها، وستواصل تلك الخطى التي خطها زعيم الطائفة (حشره الله مع أجداده الأطهار).
المرجع النجفي يشيد بانتصارات القوات الأمنية
هذا واستقبل سماحة المرجع النجفي عددا من أبطال الحشد الشعبي والذين احرزوا الانتصارات تلو الانتصارات في لواء علي الأَكبر بعد مشاركتهم مع بقية أَخوتهم من أَبناء الحشد الشعبي في العديد من المعارك ضد العصابات التكفيرية.
واستقبلهم بقوله “أهلاً بأبطال الإِسلام، أهلا بأنصار رسول الله، أهلاً بأنصار علي والحسين، أهلا بأنصار الحجة المنتظر، أنتم تدافعون عن أهل البيت، وعن الأعراض والأرض، داعياً لهم بالنصر على أعدائهم.
كما أشار سماحته إِلى أهمية استثمار هذا الشهر الفضيل في تطهير أنفسنا وهي فرصة للتقرب للعلي الأعلى سبحانه، مقدماً عدداً من توجيهاته فيما يخص الوضع في الفلوجة مؤكداً على مواصلة قتال التكفيريين مع ضرورة الحفاظ على أرواح المدنيين ورعايتهم.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here