المرجع الجرجاني يحذر حكام البحرين من مغبة التطاول على أحكام المذاهب الإسلامية

275

شفقنا-بيروت- دان المرجع الديني في مدينة قم المقدسة آية الله محمد علي علوي الجرجاني ممارسات النظام البحريني القمعية بحق الشعب واسقاط الجنسية عن عالم الدين البارز آية الله عيسى قاسم.
وقال آية الله علوي الجرجاني في بيان له، نقلته وكالة فارس الإيرانية، ان الشعب البحريني المضطهد لا يريد سوى تحقيق الحرية التي هي مبتغى جميع البشر وتنفيذ احكام الاسلام النورانية وان ممارسة النظام للضغوط لا تتفق مع الاحكام الالهية.
واكد ان الطريق الوحيد لتحقيق الشعب البحريني المؤمن النصر وبلوغ الاهداف الاسلامية الكبرى يتمثل بالمقاومة، “واعلموا ان الله معكم ولو ان اعداء الدين استطاعوا كسر مقاومتكم فانه لا شك سيحققون اهدافهم وفي حال استمراركم في المقاومة فان هذه الضغوط ستنهار لا محالة”.
ونصح آية الله علوي الجرجاني حكام البحرين قائلا ان “الشعب البحريني المضطهد لا يريد سوى الديمقراطية والحرية والتي هي حق لجميع أبناء البشر”، متسائلا: “هل ينسجم قرار اسقاط الجنسية عن عالم كبير والذي تشهد جميع شعوب العالم بانتمائه الى البحرين مع مبادئ ادارة شؤون البلاد”؟
ولفت الى ان تنفيذ فريضة الخمس من الفرائض الاسلامية وفق مذهب اهل بيت الرسول (ص) والتي تهدف الى مساعدة الفقراء والحوزات العلمية حيث امتدت خيراتها طيلة 13 قرنا، محذرا حكام البحرين من مغبة التطاول على احكام المذاهب الاسلامية.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here