قوى الأمن:تعرضنا لإطلاق نار من عدة جهات أثناء إزالة مخالفة بناء بطرابلس

55

شفقنا-بيروت-
أعلنت ​المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي​ أنه “اليوم وأثناء توجّه قوة من قطعات سرية طرابلس في وحدة الدرك الإقليمي لإزالة مخالفة بناء في محلة ​الميناء​ حي الرملة، وهي كناية عن إشادة شقة في الطبقة السابعة مسقوفة بألواح من التوتية دون أعمدة والعائدة للمدعوين (ش. ر.، وهـ. ر.). ولدى وصول القوة إلى مكان المخالفة ومحاولتها الدخول إلى المبنى، تعرّضت ل​إطلاق نار​ من عدة جهات من قبل مجهولين بواسطة مسدسات حربية وبوابل من الحجارة، وكذلك أحجار الخفان من الأبنية المجاورة ومن الأشخاص الموجودين في محيط ​البناء​ الكائن فيه المخالفة، والذي بلغ عددهم أكثر من 100 شخص من الفتيان والنساء والرجال”.

وأوضحت المديرية في بيان أنه “بعد إصابة عنصرين من القوة وتعرّض ثلاث آليات عسكرية لأضرار من جراء رمي الحجارة، وعند الاستمرار بالاعتداء على العناصر، أعطى آمر القوة الأمر ب​إطلاق النار​ في الهواء لتأمين خروجهم من المكان، ولم ينتج عن الحادث أية إصابات في صفوف المدنيين”.

وأشار البيان الى “أن الفيديو الذي انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي يوثّق اللحظات الأخيرة في خلال خروج العناصر من المحلة، خلال الاعتداءات التي تعرّضوا لها والتي دامت نحو 20 دقيقة”، مؤكدا أن التحقيق جارٍ بإشراف ​القضاء​ المختصّ لتوقيف المعتدين.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here