رعد: هناك أجواء قد تأتي مساعدة لكن لا تراهنوا على الخارج من أجل أن ننجز استحقاقات الداخل

53

شفقنا-بيروت-
ذكر رئيس كتلة “الوفاء للمقاومة” النائب محمد رعد، أنه “لعلنا أصبحنا في المرحلة الأخيرة من المواجهة، ونحن إذ نرى أن إنجاز الاستحقاق الرئاسي هو المدخل لإعادة ترتيب الأمور وتصويب البناء وإعادة الحياة إلى طبيعتها، والاعتماد على أنفسنا في بناء دولتنا واقتصادنا وإنتاجنا وثقافتنا وتربيتنا، فنحن الآن نهيئ لإنجاز هذا الاستحقاق بأسرع وقت ممكن “.
ولفت خلال حفل تكريم للمعلمين الذي أقامه القطاع الثاني في “حزب الله” في منطقة الجنوب الثانية، إلى “أننا أعلنا دعمنا لمرشح نرى فيه الأهلية المناسبة في هذه المرحلة لرئاسة الجمهورية، وما تفترضه هذه الرئاسة في هذه المرحلة من مواصفات ومهام قادر على أدائها، ومستعد للملمة ما يمكن لملمته داخل البلاد، والتعاون مع من يمكن أن يتعاون من أصدقاء خارج البلاد من أجل أن ننهض مجددا بالوضع العام، الذي أنهك على كل المستويات في هذا البلد”.
وشدد رعد، على أنه “هناك أجواء قد تأتي مساعدة لكن لا تراهنوا على الخارج من أجل أن ننجز استحقاقات الداخل. الاستحقاق الداخلي ننجزه نحن كشعب يعرف ما يريد وقادر على أن يحقق الإنجازات. نعم الأجواء الإقليمية والدولية قد تأتي كسحابة مناسبة تساعد على الإسراع في القيام بما يلزم في الداخل، فهذه هي طبيعة الأمور وهذا هو مقدار ما يمكن أن يراهن عليه من الخارج. نحن كشعب من يقرر من ننتخب وكيف ننتخب، الآخرون لديهم مشاكلهم ويريدون تسوية أوضاعهم لكن لأننا لسنا جزيرة معزولة إذا سويت الأوضاع من حولنا فسينعكس ذلك مناخا إيجابيا يساعد في تسريع الخطوات التي تتطلب منا الإنجاز”.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.