الشيخ العيلاني: الجبهة الجنوبية اللبنانية ستُفتح نصرة لأهلنا في غزة.. والنصر قادم

61

شفقنا-بيروت-
بمناسبة اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني وبدعوة من إمام وخطيب مسجد الغفران في صيدا فضيلة الشيخ حسام العيلاني أقيمت وقفة أمام المسجد ألقى خلالها الشيخ العيلاني كلمة حذّر فيها من النفاق العربي لأن العدوان الصهيوني على غزة أسقط الأقنعة عن وجوه المنافقين من العرب الذين يزعمون أنهم مع الشعب الفلسطيني ومقاومته في وقت يتآمرون فيه على الشعب الفلسطيني والمقاومة.

وأضاف أنّ “العدو الصهيوني هو الذي خرق الهدنة واستأنف العدوان على غزة برضى وقرار أميركي وقصف المباني السكنية ودمرها على رؤوس ساكنيها المدنيين من النساء والشيوخ والأطفال”.

وتابع الشيخ العيلاني: “أيام الهدنة كشفت عن حجم الدمار في غزة وأظهرت إنسانية المقاومة في تعاطيها مع المحتجزين الصهاينة وكشفت عن إجرام العدو الصهاينة في تعاطيه مع الأسرى والمعتقلين الأطفال الذين أطلق سراحهم حيث أقدم على كسر ذراعي أحد الأطفال قبل إطلاق سراحه وهذا برسم دول العالم وبخاصة برسم الدول العربية والإسلامية التي ما زالت تقيم علاقات مع العدو الصهيوني”.

وقال إنّ “الجبهة الجنوبية اللبنانية ستفتح نصرة لأهلنا في غزة بعدما ثبت جدواها في التخفيف عن أهلنا في غزة موجها التحية للمقاومة في لبنان وفلسطين والعراق واليمن والى كل من يناصر المقاومة ولو بكلمة”.

وختم الشيخ العيلاني كلمته مؤكدًا أنّ النصر بإذن الله سيكون من حليف المقاومة في الأيام القادمة.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.