مدينة النبطية تُقيم حفلاً تأبينياً للرئيس الايراني ورفاقه، الشيخ صادق: شعب الجنوب قلبٌ واحدٌ في تأييده لنهج المقاومة

249

شفقنا- بيروت-
بدعوةٍ من ناديها الحسيني أقامت مدينة النبطية مراسم تقبّل عزاء عن روح الرئيس الايراني الراحل السيد ابراهيم رئيسي ورفاقهِ القادة بحضور وفدٍ من السفارة الايرانية في بيروت ضمّ السفير والمستشار الثقافي وعددٍ من موظفي السفارة.

كما حضر المناسبة ممثل اية الله العظمى السيد السيستاني في لبنان الحاج حامد الخفّاف، إمام النبطية الشيخ عبد الحسين صادق، ممثل أمين عام حزب ال.. فضيلة الشيخ الدكتور علي جابر وممثل الرئيس نبيه بري النائب هاني قبيسي، رئيس كتلة الوفاء للمقاومة الحاج محمد رعد، النواب علي حسن خليل، ناصر جابر، عضو هيئة الرئاسة في حركة امل الحاج خليل حمدان، المسؤول المالي المركزي لحركة امل الحاج باسم لمع، مسؤولَي اقليم الجنوب التنظيميين في أمل وحزب ال..، محافظ النبطية الدكتورة هويدا الترك، رئيس بلدية النبطية الدكتور احمد كحيل، لفيف من اصحاب الفضيلة وفاعليات ووفود شعبية.

وتخلل الحفل التأبيني كلمة للسفير الإيراني شكر فيها إمام النبطية على دعوته وللمعزّين حضورهم وأكّد أن الجمهورية الايرانية مستمرةٌ بثباتٍ وقوّة في الوقوف الى جانب لبنان وشعبهِ ومقاومته.

كما تكلم الشيخ صادق معتبراً: ” إنَّ هذا اللقاء يُقدّمُ رسالةً بليغةً للداخلِ والخارجِ أنَّ شعبَ الجنوب قلبٌ واحد في إكباره وتأييده لنهج المقاومة ونضال أبنائها البواسل في جنوب لبنان وهم يذودون – في جهةٍ – عن حياض الوطن، ويساندون -في جهة أخرى – قضيّةً إنسانيّةً راحت تساندها اليوم كل شعوبِ العالم.”

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.