خام برنت ارتفع مجددا فوق المئة دولار للبرميل على خلفية الحرب في الشرق الاوسط

173

شفقنا- بيروت-
ارتفعت أسعار النفط بأكثر من 9% اليوم لتتجاوز مجددا حاجز المئة دولار للبرميل، وذلك بعد أن طغت هجمات إيران الجديدة على البنى التحتية للطاقة في الشرق الأوسط على إعلان وكالة الطاقة الدولية الإفراج عن كميات قياسية من المخزونات.

وقفز خام برنت بنسبة 9,3% ليصل إلى 100,50 دولار للبرميل، بينما ارتفع خام غرب تكساس الوسيط بنسبة 8,8% ليصل إلى 94,92 دولارا قرابة الساعة 03,05 بتوقيت غرينتش.

المصدر: وكالات

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here