وزارة الصحة أعلنت ارتفاع عدد الشهداء جراء العدوان إلى 1422 منذ 2 آذار: استشهاد طفلتَين وإصابة 22 في حبوش

56

شفقنا-بیروت-
أعلنت وزارة الصحة، عن استشهاد طفلتين وإصابة 22 إثر غارة ​إسرائيل​ية على بلدة ​حبوش​ في الجنوب.

وفي تقريرها اليوم حول العدوان، أفادت وزارة الصحة عن سقوط 1422 شهيدا و4294 مصابا في العدوان الإسرائيلي على البلاد منذ 2 منذ آذار الماضي.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here