حزب الله: قصفنا بقذائف المدفعية تجمعا للعدو الإسرائيلي في مدينة بنت جبيل

49

شفقنا-بيروت-
اعلن حزب الله في بيان، بانه دفاعًا عن لبنان وشعبه، وردًّا على خرق العدوّ الإسرائيليّ لوقف إطلاق النار واستهدافه أطراف بلدة كونين بقذائف المدفعيّة، استهدف مجاهدو المُقاومة الإسلاميّة عند السّاعة 18:30 الخميس 23-04-2026 تجمّع جنود وآليّات لجيش العدوّ الإسرائيليّ في محيط مدرسة جميل بزّي في مدينة بنت جبيل بقذائف المدفعيّة.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here