جيش الإحتلال يُنذر سكان 11 بلدة في جنوب لبنان بالإخلاء
21
شفقنا-بيروت
أعلن جيش الاحتلال انذار عاجل الى سكان لبنان المتواجدين في البلدات والقرى التالية: الدوير, عربصاليم, الشرقية (النبطية), جبشيت, برعشيت, صريفا, دونين, بريقع, قعقعية الجسر, القصيبة (النبطية), كفرصير.