“حزب الله”: استهدفنا قوّة من جيش العدوّ الإسرائيليّ تموضعت داخل منزل في بلدة البيّاضة

33

شفقنا-بيروت-
أعلن “حزب الله”، في بيان، أنه “دفاعًا عن لبنان وشعبه، وردًّا على خرق العدوّ الإسرائيليّ لوقف إطلاق النار والاعتداءات التي طالت القرى في جنوب لبنان وأسفرت عن ارتقاء شهداء وعدد من الجرحى بين المدنيّين، وبعد رصد قوّة من جيش العدوّ الإسرائيليّ تموضعت داخل منزل في بلدة البيّاضة، استهدفها مجاهدو المُقاومة الإسلاميّة عند السّاعة 15:50 الإثنين 04-05-2026 بصلية صاروخيّة”.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here