جيش الاحتلال وجّه تهديدا إلى سكان جبشيت وصريفا من أجل الإخلاء الثلاثاء 5 مايو, 2026 , 8:59 صباحًا 30 شفقنا-بيروت وجه الجيش الإسرائيلي تهديدا إلى سكان بلدتي جبشيت وصريفا، من أجل “اخلاء منازلهم فوراً والابتعاد عن البلدتين لمسافة لا تقل عن 1000 متر”.