مجددا جيش الاحتلال ينذر سكان قرى وبلدات جنوبية الأربعاء 6 مايو, 2026 , 2:59 مساءً 35 شفقنا-بيروت جيش الاحتلال يجدد إنذاره الى سكان لبنان المتواجدين في البلدات والقرى التالية: كوثرية السياد, الغسانية, مزرعة الداودية, بدياس, ريحان, زلاية, البازورية, حاروف, حبوش, انصارية, قلويه, دير الزهراني.