انتهاء عملية رفع الانقاض وازالة الردم من مكان الغارة في حارة حريك أمس

14

شفقنا-بيروت
أفادت “الوكالة الوطنية للاعلام” أن الهدوء الحذر يسود منطقة ​الضاحية الجنوبية لبيروت​ بعد الغارة الاسرائيلي مساء أمس.

وكانت انتهت قبل قليل، عمليات رفع الأنقاض وإزالة الردم، بعد الغارة التي استهدفت شقة في مبنى سكني في منطقة حارة حريك في الضاحية الجنوبية.

وكانت بارجة معادية استهدفت في تمام الساعة الثامنة والسبع دقائق من مساء أمس، بثلاثة صواريخ شقة تقع في الطبقة الرابعة من مبنى سكني في منطقة حارة حريك في عمق الضاحية الجنوبية يقع بالقرب من ثانوية الشهيد محمود قعيق، “الليسيه أميكال سابقًا”.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here