الجيش: توقيف مواطنين لاعتدائهما على دير مار شليطا في بلدة القبيات في عكار

22

شفقنا-بيروت-
أعلنت قيادة الجيش أن “مديرية المخابرات أوقفت المواطنَين (ز.م.) و(ن.ز.)، بعد عملية تتبُّع وملاحقة أمنية، لإقدامهما بتاريخ ٢ /٥ /٢٠٢٦ على الدخول إلى دير مار شلّيطا في بلدة القبيات – عكّار وتخريب محتوياته وإضرام النار داخله، بالإضافة إلى تحطيم رموز دينية”، موضحة أن “التحقيق بوشر مع الموقوفيَن بإشراف القضاء المختص”.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here