الصليب الأحمر أخلى مدنيين من بلدة ميفدون حاصرتهم الغارات الإسرائيلية

15

شفقنا-بيروت
تمكّن فريق إسعاف من ​الصليب الأحمر اللبناني​- مركز النبطيّة، بالتعاون والتنسيق مع ​الجيش اللبناني​، من إخلاء مجموعة من المدنيّين من بلدة ​ميفدون​ في قضاء النبطيّة، حاصرتهم الغارات الإسرائيليّة، ومن بينهم جريح، ونفد لديهم التموين.

وقد تمّ نقل المدنيّين، معظمهم من آل عياش، ومعهم عاملان من التابعيّة البنغاليّة كانا في مكان عملهما سابقًا، إلى خارج منطقة ​النبطية​، والجريح إلى أحد مستشفيات صيدا.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here