المفتي عبد الله: للمشاركة بالانتخابات البلدية والمساهمة في تنمية المجتمع

129

شفقنا-بيروت- دعا مفتي صور وجبل عامل القاضي الشيخ حسن عبد الله المجتمع العربي الى “وحدة المواجهة من اجل تحصيل حقوق هذه الامة والوقوف بمواجهة الصهيونية العالمية التي عملت منذ عشرات السنين على تشتيت القوى العربية والاسلامية وجعلها تتخبط في قضايا متعددة تهمها وتهتم لها كل دولة وكل طائفة على حدى، وابتعد الجميع عن مسار الصراع العربي الاسرائيلي من اجل استرجاع فلسطين المغتصبة”.

وأضاف عبد الله خلال استقباله النائب عبد المجيد صالح وعددا من القيادات الاهلية والروحية في دار الافتاء الجعفري في صور “نريد توحيد القضية لكي نوحد المصير ولا نتلهى بالقضايا الفرعية، التي باتت اليوم هي الاصلية وهي الاساس، وبات الصراع داخليا، ليس من شأنه الا تكبير الفجوة بين العرب انفسهم وبين المسلمين انفسهم”.

ولفت عبد الله الى ما تقوم به ( اسرائيل ) وكيانها الغاصب من مؤامرات ونشر استخباراتها في العالم العربي والاسلامي وجرائمها المتنوعة وبأساليبها المختلفة في قطاع غزة، هذه الاعمال الاجرامية يجب ان تكون درسا لنا جميعا ان نقف ونفكر بحقيقة الصراع.

وشجع المواطنين على “المشاركة في الانتخابات البلدية الاختيارية والمساهمة مساهمة حقيقة في تنمية المجتمع، هذا المجتمع الذي نقودة اليوم يجب ان يعبر بالمستقبل عن تطلعات شبابنا واجيالنا الصاعدة، وان يمتلك اهلنا ثقافة الاقتراع”.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here