المرجع الجوادي الآملي: لا نخشى الدواعش والتكفيريين فالموت لنا فضيلة

320
شفقنا- بيروت- صرح المرجع الديني اية الله الجوادي الاملي أن الدواعش والسلفيين والتكفيريين لم ولن يوفقوا بالنيل من الشعب في ايران، لان تعاليم ديننا ورسولنا ربتنا على الشجاعة والعزة، وهذا ليس تاريخ البيهقي أو القصص الاخرى، قائلا إننا رأينا شجاعة هؤلاء الابطال بام اعيننا فلا يجوز لنا أن نشعر بالخوف.
وخلال استقباله لحشد من اهالي مدينة دماوند (شرق طهران) أشار آية الله الجوادي الآملي الى العملية الارهابية في طهران واستشهاد عدد من المواطنين الايرانيين، قائلا إن البلد الذي يحظى بمكانة شعبية لا يهاجم الاخرين ولا يسمح لهم بالتفكير بالهجوم عليه.
وأضاف أن الدواعش والسلفيين والتكفيريين لم ولن يوفقوا بالنيل من الشعب في ايران، لان تعاليم ديننا ورسولنا ربتنا على الشجاعة والعزة، وهذا ليس تاريخ البيهقي أو القصص الاخرى، مبينا إننا نحن رأينا شجاعة هؤلاء الابطال بام اعيننا فلا يجوز لنا أن نشعر بالخوف.
وأشار الى المسؤولية التي تقع على عاتق المسؤولين لمنع تكرار هذه الاعمال الارهابية في البلاد، موضحا أن شهر رمضان هو شهر الاستغفار وأن جميع هذه العبادات من الصلاة والصيام هي لفك الرهن عن انفسنا «ان انفسکم مرهونه بذنوبکم ففکوها باستغفارکم»، ولذلك ان هذا الشهر هو أفضل فرصة لتحرير البلد والنظام من جميع الرهانات الداخلية والخارجية، الله سبحانه وتعالى يقول لنا بان الاعداء لا يزالون يخططون ضدنا ﴿لا تَزالُ تَطَّلِعُ عَلى‏ خائِنَةٍ مِنْهُمْ﴾.
وأكد المفسر البارز للقران الكريم على أننا لا نخشى ولا نقلق لاننا نعلم ان الموت لنا فضيلة ونطلب من الله تعالى أن يجعل موتنا أفضل الموت وهو الشهادة، فطوبى لنا وحسن مآب، معربا عن شكره وامتنانه للقوات الامنية من الشرطة والجيش والحرس الثوري وجميع الاعزة الذين يعلمون في خدمة قائد الثورة والجمهورية الاسلامية.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.