لاريجاني لنصرالله: استشهاد بدرالدين سيعزز عزم المجاهدين في القتال ضد اسرائيل وعملائها

138

شفقنا- بيروت- بعث رئيس مجلس الشورى الاسلامي في ايران علي لاريجاني رسالة الى الامين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله عزى فيها باغتيال القائد العسكري بالحزب مصطفى بدرالدين.
وقال لاريجاني في هذه الرسالة : ان هذا الشهيد المقدام افنى سنين عمره في الخط الامامي للجبهات لقتال الكيان الصهيوني وعملائه في المنطقة وان هذا المجاهد الفذ الذي لم يعرف الكلل والتعب كان نشطا جدا في سوح الجهاد الثقافي اضافة الى الجبهات العسكرية وان قلق العدو منه كان كبيرا الى درجة عمد دوما الى بث الدعايات المغرضة عنه واغتيال هويته لكن هذه الهجمات لم تحدث خللا في الارادة والايمان الراسخين للشهيد بدر الدين.
وتابع : الان ورغم فقدان حزب الله البطل لأحد شخصياته المشرقة سيعزز هذا الاستشهاد عزم وارادة المجاهدين في القتال ضد الكيان الصهيوني وعملائه الارهابيين في المنطقة.
واضاف : انني ابارك واعزي استشهاد هذا القائد البطل لكم ولحزب الله وباقي رفاق دربه وعائلته الكريمة وادعو الله عزوجل ليتغمد هذا الشهيد برحمته ويسكنه فسيح جنانه ويحشره مع الشهداء الابرار.
من جهته بعث رئيس مركز الابحاث الاستراتيجية بمجمع تشخيص مصلحة النظام علي اكبر ولايتي رسالة الى الامين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله قدم له فيها التعازي و التبريكات باستشهاد مصطفى بدر الدين.
وأكد ولايتي في رسالته أن دماء الشهداء المجاهدين المناضلين وصمودهم امام الكيان الصهيوني و الجماعات الارهابية و التكفيرية في المنطقة تقرب محور المقاومة من الانتصار.
واضاف ان الشهيد مصطفى بدر الدين سار في طريق المقاومة دفاعا عن القيم الاسلامية، معربا عن ثقته بانتصار المقاومة امام الكيان الصهيوني والجماعات الإرهابية و التكفيرية في المنطقة.
وتابع ان حزب الله فقدَ احد ابرز مناضليه، لكن دم هذا الشهيد ستعزز ارادة المجاهدين للوقوف بوجه المتآمرين سيما الكيان الصهيوني.
كما قدم التعازي و التبريكات لرفاق درب الشهيد و اسرته و الشعب اللبناني سائلا الباري تعالى أن يلهم ذويه الصبر و السلوان وأن يتغمد الشهيد بواسع رحمته.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here