رئيس بعثة الحج في المجلس الشيعي زار بعثات المراجع الدينية في مكة: لتمتين اواصر الوحدة

601
شفقنا- بيروت- زار رئيس بعثة الحج في المجلس الاسلامي الشيعي الاعلى، الشيخ حسن شريفة يرافقه عدد من العلماء اعضاء البعثة، عددا من مقرات بعثات المراجع الدينية الى الحج في مكة المكرمة ومنها اية الله السيد علي السيستاني دام ظله واية الله السيد محمد سعيد الحكيم واية الله السيد اسحاق الفياض.
ونقل الشيخ حسن شريفة تحيات رئيس المجلس الاسلامي الشيعي الاعلى الامام الشيخ عبد الامير قبلان، كما بحث مع رؤساء هذه البعثات اوضاعها واوضاع الحجاج المرافقين، معتبرا “ان موسم الحج هو موسم الدعوة الالهية الى احترام الانسان”.
واكد على ضرورة “استغلال هذه المناسبة الكبرى وهذا التلاقي في الديار المقدسة لتمتين اواصر الوحدة الاسلامية والتعاون واعادة هذه اللحمة بين المسلمين بعدما فرقتهم الحروب والتدخلات الخارجية الاتية من الغرب الذي لا هم له سوى حماية العدو الاسرائيلي”.
كما اتفق الشيخ شريفة ورؤساء هذه العثات على “ان الوحدة بين المسلمين كفيلة بطرد اولئك التكفيريين الطارئين على مناطقنا ونبذهم من مجتماعتنا”.
وأكد الجميع “ان هؤلاء لا علاقة لهم بالاسلام دين الرحمة والتسامح والمحبة وان مواجهة ما يحملون من افكار ارهابية هو ضرورة اسلامية لحماية الاسلام من هذا الارهاب الذي لم يميز بين انسان واخر”.

الوكالة الوطنية للاعلام

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.