المرجع الحكيم يدعو خطباء المنبر الحسيني للفحص الدقيق بنقل الروايات وجمع المعلومات بدقة

199
شفقنا- بيروت- دعا سماحة المرجع الديني آیة الله السيد محمد سعيد الحكيم المبلغين وخطباء المنبر الحسيني إلى الفحص الدقيق بنقل الروايات والتثبت منها وجمعها بشكل ترتيبي لكي ينتفع بها المجتمع، ولكي تكون بمنأى عن المشوشين والمناوئين الذين يتربصون بمدرسة أهل البيت (عليهم السلام) لافتقارهم للمضامين العظيمة لهذه المدرسة التي أرساها المعصومون عليهم السلام.
جاء ذلك خلال استقبال سماحته وفدا من خطباء المنبر الحسيني ومبلغي الحوزة المباركة في النجف الأشرف، یوم امس الاربعاء 22 من ذي الحجة 1438 هـ.
كما بيّن المرجع السید الحکیم أهمية وظيفة التبليغ التي تمثل الاستمرارية في تذكير المؤمنين وربطهم بتراث وسيرة الأئمة الهداة (عليهم السلام).
داعيا في نهاية حديثه المبارك للضيوف بالتوفيق والسداد في مهمتهم التي تحتاج لمزيد من الجهد والمتابعة والتركيز بحث الناس إلى الرجوع إلى الله تعالى والتمسك بتعاليم الدين الإسلامي الحنيف لاسيما أن المؤمنين يهتمون في موسم عاشوراء بالتوجه لمجالس العزاء للتزود بالعلوم والمعارف الإسلامية المستمدة من القرآن الكريم والسيرة النبوية العطرة للمعصومين عليهم السلام؛ مبتهلاً سماحته إلى الباري (عز وجل) أن يتقبل من المؤمنين صالح الأعمال ويسدد خطى العاملين لما فيه رضا الله تعالى.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here