خطيب طهران: مسايرة اوروبا لاميركا ضد ايران دليل على خيانتها

105

شفقنا- بيروت-
ندد خطيب جمعة طهران المؤقت آية الله محمد علي موحدي كرماني بموقف اوروبا حيال ايران ووصف مسايرتها لاميركا دليل على خيانتها.

وقال موحدي كرماني، انه يجب اعتبار اميركا على رأس قائمة المجرمين الا انه لاينبغي تجاهل مسايرة اوروبا لها وابداء التفاؤل حيالها.

وعدّ مسايرة اوروبا لاميركا في مناهضة الشعب الايراني بمثابة دليل على خيانتها.

واشار الى انه ينبغي ان يدرك المسؤولون في البلاد اننا نعتبر البلدان الاوروبية التي توافق سياساتها مخططات اميركا بمثابة اعداء للثورة الاسلامية.

وحذر آية الله موحدي كرماني من مخططات التجسس ضد ايران، وقال ان بعض الاوروبيين الخونة الذي يقصدون ايران في رحلة تجارية ربما يكونون جواسيس في زي تجار بهدف التآمر على البلاد الا انه ينبغي للمسؤولين في البلاد الحذر الشديد.

واشار الى ان قائد الثورة قد عبر عن تصرفات الاعداء بانهم يخفون قبضاتهم الحديدية داخل قفازات مخملية وهو ما يتطلب من المسؤولين الوعي واليقظة.

ونوه الى ان الاعداء يخفون غيظهم وحقدهم وراء ابتساماتهم، وخاطبهم قائلا، انكم تشعرون بالغيظ من نظامنا، ( قل موتوا بغيظكم).

ونصح المسؤولين بالتركيز بصورة دقيقة على مقترحات الاعداء المقنّعة بظاهر جيد، موضحا ان ترامب كشف عن حقيقته العدائية عقب خطابه الاحمق.

واكد على ضرورة ان يدرك المسؤولون حقيقة مؤامرات الاعداء بهدف اعاقاتهم عن تحقيق مآربهم وفي حال اتسم الشعب بالوعي واليقظة فان هذه المؤامرات ستحبط قبل تنفيذها.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here